الكاميرون في لقاء الفرصة الأخيرة أمام تماسيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكاميرون في لقاء الفرصة الأخيرة أمام تماسيح

مُساهمة  مهند المشاكس في الأحد يناير 17, 2010 5:23 am

يسعي منتخب الكاميرون للحفاظ علي آماله في الصعود لدور الثمانية خلال مباراته اليوم أمام زامبيا في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والتي ستقام في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وليس أمام الفريق الكاميروني سوي الفوز بالنقاط الثلاث للتخلص من شبح الخروج من الدور الأول بعد الهزيمة في الجولة الأولي أمام الجابون، وهو ما جعل آمال الفريق متعلقة بالفوز في المباراتين المقبلتين له بداية من زامبيا والمباراة الثالثة أمام تونس.

أما منتخب زامبيا فيسعي لتقديم عرض قوي أمام الفريق الكاميروني بعد ظهوره بشكل مميز في الجولة الأولي أمام نظيره التونسي.

ومن المنتظر أن يخوض الفرنسي بول لوجوين المدير الفني للكاميرون المباراة بتشكيلة هجومية لإحراز هدف مبكر بدلاً من الدخول في حسابات معقدة خلال المباراة ويعتمد الفريق علي خبرة مهاجمه المخضرم صامويل إيتو- مهاجم إنتر ميلان الإيطالي- الذي يريد إحراز أول أهدافه في البطولة. علي الجانب الآخر يعتمد الفرنسي هيرفي رينارد- المدير الفني للمنتخب الزامبي- علي خبرة الثنائي كريستوفر كاتونجو وفيلكس كانونجو لقيادة الفريق نحو الفوز بالنقاط الثلاث والتأهل للدور الثاني للمرة الأولي منذ عام 1996. وسبق للمنتخبين أن التقيا في بطولة الأمم الأفريقية 3 مرات فاز المنتخب الكاميروني مرتين، وفازت زامبيا في لقاء وحيد وكانت بداية المواجهات عام 1986 في بطولة الأمم الأفريقية بالقاهرة وفازت الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإسكندرية. وفي المباراة الثانية في بطولة أفريقيا1990 بالجزائر فازت زامبيا بهدف نظيف، أما المواجهة الثالثة فكانت في بطولة أفريقيا بغانا 2008 وفازت الكاميرون بخمسة أهداف مقابل هدف وأحرز أهداف الكاميرون ديزري جوب «هدفين» وكل من إيتو وإيمانا وجيرمي نيجتاب هدفا واحدا.
avatar
مهند المشاكس

عدد المساهمات : 57
نقاط : 165
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى