الأهلى «الواثق» يشق طريقه باقتدار رغم النقص الكبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلى «الواثق» يشق طريقه باقتدار رغم النقص الكبير

مُساهمة  Admin في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 10:21 am

واصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مسلسل انتصاراته، وأكد أحقيته فى صدارة الدورى بفوز مستحق على المقاولون العرب بهدفين للاشىء فى اللقاء الذى جمعهما أمس الأول، ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز، وسجل الهدفين محمد فضل وأحمد حسن، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى ٢٦ نقطة منفردًا بالقمة.

خرج الأهلى بالعديد من المكاسب، حيث رفع الفوز من الحالة المعنوية للاعبين بعد أن قهروا الظروف الصعبة التى واجهت الفريق قبل المباراة، والتى تمثلت فى إصابة محمد أبوتريكة والمعتز إينو فضلاً عن غياب أحمد فتحى للإيقاف، كما اطمأن حسام البدرى، المدير الفنى، على اللاعبين الشباب الذين دفع بهم فى اللقاء أحمد شكرى ومحمد طلعت وعبدالله فاروق، واطمأن كذلك على حالة محمد بركات الذى عاد للمشاركة بعد غيابه عن لقاء بتروجيت الأخير لتعرضه لنزلة برد، وخسر الفريق جهود مهاجمه الليبيرى فرانسيس الذى تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة الاتحاد المقبلة،

وينتظر أن يجرى اللاعب أشعة رنين مغناطيسى للوقوف على حجم الإصابة والمدة التى يحتاجها للعلاج، كما يغيب وائل جمعة لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة المقاولون ، فيما خرج أسامة حسنى غاضبًا لعدم المشاركة. من جهة أخرى، يستأنف الفريق تدريباته اليوم «الثلاثاء» على أرض ملعب مختار التتش، استعداداً لمباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندرى المقررة الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة.

وأكد علاء ميهوب، المدرب العام، أن الفريق استحق الفوز على المقاولون بجدارة بعد أن قدم عرضاً قوياً، وسيطر على مجريات الأمور، وساعد على ذلك رغبة اللاعبين فى الفوز، وأشاد المدرب العام بفكر حسام البدرى ونجاحه فى عمل توليفة من اللاعبين الأساسيين والشباب، كما أثنى على الأداء الرجولى لمدافعى الفريق ونجاحهم فى إيقاف خطورة مهاجمى المقاولون، وتعهد ميهوب بمواصلة الانتصارات فى المرحلة المقبلة.

فى شأن آخر رفضت لجنة الكرة التفريط فى سيد معوض، الظهير الأيسر للفريق، وتمسكت باستمراره لحاجة الفريق إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، خصوصاً بعد طلب الأنجولى جيلبرتو الرحيل. كان معوض قد تلقى مؤخراً عرضاً من نادى الوحدة السعودى وفقاً لما جاء فى جريدة «المدينة» السعودية.

فى شأن آخر يعود محمد أبوتريكة غدا من ألمانيا. بعد إجرائه فحوصات لدى الطبيب الألمانى إيمهوف.
ارجو الردود بليززززز .
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 36
نقاط : 10086
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zomokh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى